تفاصيل الخبر

أبو الفتح يبحث مع غرفة التجارة التعاون ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

07-07-2019
بحث سعادة د. نبيل محمد أبو الفتح وكيل وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني لشئون البلديات مع سعادة السيد عبدالحكيم الشمري رئيس لجنة الأسواق التجارية في غرفة صناعة وتجارة البحرين، المشاريع القائمة والخدمات البلدية، والتعاون بين الجانبين.

وشدد أبو الفتح على أهمية قانون النظافة الجديد الذي أصدره حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، مبينا أن الوزارة بصدد إعداد مسودة اللائحة الداخلية للقانون وسيتم اطلاع الغرفة عليها.

وأكد أبو الفتح على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر في دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة واستعداد الوزارة على تقديم كل الدعم اللازم لأصحاب هذه المؤسسات من خلال الغرفة .

واتفق الجانبان على تشكيل فريق عمل مشترك لوضع آلية عمل لمواجهة التحديات المشتركة ومتابعة المواضيع ذات العلاقة ومن بينها مسودة مشروع اللائحة الداخلية لقانون النظافة.

واشاد ابو الفتح بدور الغرفة في دعم الاقتصاد الوطني وتطوير الحركة الصناعية والتجارية، كما أثنت اللجنة على الدور الذي تلعبه الوزارة في تقديم مختلف الخدمات البلدية مؤكدة أهمية التعاون القائم في تحقيق تطلعات المواطنين والتجار في خدمات بلدية سريعة ومتطورة.

وقد جرى الاجتماع بحضور أعضاء اللجنة الأسواق التجارية في غرفة صناعة وتجارة البحرين وعدد من المسؤولين في الوزارة.

          أبو الفتح يبحث مع غرفة التجارة التعاون ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة