تفاصيل الخبر

وزير البلديات يبحث الاحتياجات الخدمية للدائرة الخامسة بمحافظة المحرق

22-07-2019
أكد وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني سعادة م. عصام بن عبدالله خلف على أهمية تعزيز التنسيق والتواصل المستمر مع المجالس البلدية من خلال اللقاءات الدورية للتعرف على سير العمل في المشروعات الخدمية وسبل تطويرها، وذلك بحضور وكيل الوزارة لشؤون البلديات د. نبيل محمد أبو الفتح وعدد من مسؤولي الوزارة.




جاء ذلك خلال استقبال وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في مكتبه بشؤون الأشغال ممثل الدائرة الخامس بمجلس بلدي المحرق العضو البلدي السيد صالح جاسم بوهزاع بحضور رئيس المجلس البلدي لبلدية المحرق السيد غازي المرباطي وذلك لبحث الاحتياجات الخدمية للدائرة الخامسة بمحافظة المحرق.




ورحب خلف برئيس مجلس بلدي المحرق وبالعضو البلدي بوهزاع، مشيدًا بدور المجلس في دعم وتطوير التجربة البلدية، ومبديًا استعداد الوزارة للتعاون مع المجلس وأعضائه في المجالات كافة بما يعود بالخير على الوطن والمواطنين والمقيمين.




وناقش الوزير مع ممثل الدائرة الخامسة عددًا من المشاريع الخدمية في الدائرة، خصوصًا المتعلقة بتطوير شارع 38 في الدائرة، إلى جانب بحث مشاريع الصرف الصحي بمجمع 254 ومشاريع الصرف الصحي في واحات المحرق.




كما تم بحث طلب العضو البلدي بشأن حديقة واحات المحرق لتطويرها، إلى جانب بحث مشكلة المخالفات البلدية في منطقة ديار المحرق من أجل عقد اجتماع مع مطور المنطقة.




كما أكد الوزير تفعيل آليات التواصل والتعاون مع المجلس البلدي وأعضائه، موجهًا القطاعات التنفيذية في الوزارة لتعزيز قنوات التواصل مع المجلس بشكل مباشر والعمل بشكل مشترك لإنجاز المشاريع وتسريع الخدمات.




من جهته، أثنى رئيس مجلس بلدي المحرق السيد غازي المرباطي على مثل هذه اللقاءات واصفًا إياها باللقاءات الإيجابية والمثمرة. وشكر الوزير خلف وموظفي الوزارة على الجهود التي يبذلونها لتطوير منظومة العمل البلدي والبنية التحتية وما يقدمونه من تعاون كبير في سبيل الارتقاء بالخدمات.

          وزير البلديات يبحث الاحتياجات الخدمية للدائرة الخامسة بمحافظة المحرق