تفاصيل الخبر

وزير البلديات يبحث مع النائب إسحاقي احتياجات عاشرة العاصمة

22-07-2019
استقبل سعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، المهندس عصام بن عبدالله خلف، سعادة النائب علي محمد إسحاقي، ممثل الدائرة العاشرة في محافظة العاصمة، بحضور وكيل الوزارة لشؤون البلديات د. نبيل محمد أبو الفتح، ووكيل الوزارة لشؤون الأشغال المهندس أحمد الخياط، ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف، ومدير عام أمانة العاصمة المهندسة شوقية حميدان.




واشاد الوزير خلف، بدور أعضاء السلطة التشريعية الكبير في خدمة الوطن والمواطنين، مؤكدا أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.




وتم خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة العاشرة في محافظة العاصمة، والمتعلقة باحتياجات عدد من أبنائها، ومشروع بيوتات (الفريج) في منطقة سند، حيث أكد الوزير أن الموضوع يخضع للدراسة حاليا لاتخاذ القرارات المناسبة بشأنه، إلى جانب بحث مشاريع البنية التحتية في الدائرة العاشرة، والمتعلقة بتطوير الشوارع الرئيسية، وكذلك تطوير المشاريع الخدمية والبلدية التي تعنى بها الوزارة، وأعمال الصيانة للمشاريع الخدمية القائمة.




كما شدد وزير الأشغال على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله، للعمل على توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.




من جانبه، أشاد النائب إسحاقي بجهود وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم المملكة، والتطوير الملحوظ على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.

          وزير البلديات يبحث مع النائب إسحاقي احتياجات عاشرة العاصمة?