تفاصيل الخبر

وزير البلديات يبحث مع النائب سوسن كمال احتياجات ثانية العاصمة

28-07-2019
استقبل سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف، بمكتبه في شئون البلديات، سعادة النائب الدكتورة سوسن محمد كمال ممثل الدائرة الثانية في محافظة العاصمة، بحضور وكيل الوزارة لشئون البلديات د. نبيل محمد أبو الفتح ووكيل الوزارة لشئون الأشغال المهندس أحمد الخياط ومدير عام أمانة العاصمة م. شوقية حميدان.




وفي بداية اللقاء رحب الوزير خلف بالنائب سوسن كمال، مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء السلطة التشريعية في خدمة الوطن والمواطنين، مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.




وشدد الوزير خلف خلال اللقاء على حرص الوزارة على تنفيذ لتوجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بالعمل من أجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.




وقد بحث الوزير خلف عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة الثانية في محافظة العاصمة مع النائب سوسن كمال والمتعلقة باحتياجات عدد من أبناء الدائرة.




كما بحث النائب مع سعادة الوزير موضوع متابعة تطوير التقاطع المحاذي لمستشفى الطب النفسي وإشارة عبور مشاة أو مرتفعات في شارع رقم 2 في البرهامة، إضافة الى إمكانية رصف الشارع المؤدي للشقق السكنية في البرهامة ووضع حواجز مرورية لمنع عبور الأطفال للشارع حول المنطقة السكنية في البرهامة".




كما تم مناقشة الحاجة لتوفير مواقف للسيارات في منطقة النعيم وأوضح الوزير أن الوزارة تعمل بالتنسيق مع مختلف الجهات لإيجاد الحلول والبدائل الممكنة لحلها وفقا للإمكانيات والموارد المتاحة".




من جانبها، أشادت النائب الدكتور سوسن كمال بجهود وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.

          وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف،