تفاصيل الخبر

وزير البلديات يبحث مع النائب الدمستاني إزالة مخلفات حظائر الهملة

28-07-2019
استقبل سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف، عضو مجلس النواب سعادة النائب أحمد يوسف الدمستاني ممثل الدائرة السابعة في المحافظة الشمالية بحضور وكيل الوزارة لشئون البلديات د. نبيل محمد أبو الفتح ووكيل الوزارة لشئون الأشغال م. أحمد الخياط ومدير عام بلدية المنطقة الشمالية م. لمياء الفضالة وعدد من مسئولي الوزارة.




وأشاد الوزير خلف بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء المجلس النيابي في خدمة الوطن والمواطنين مؤكدا في الوقت ذاته أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.




وتم خلال المقابلة بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة السابعة في المحافظة الشمالية والمتعلقة بتطوير الشوارع الرئيسية وخصوصا مداخل ومخارج بعض الشوارع ومنها إيجاد مداخل ومخارج فرعية من دوار بوري وتطوير شارع زيد بن عميرة ورصف بعض الشوارع في الدائرة وتوسعة الطرق في منطقة الجنبية إلى جانب مشاريع الصرف الصحي داخل الدائرة وخصوصا شبكة الصرف الصحي بمجمع 752 في منطقة بوري، وكذلك تطوير المشاريع الخدمية والبلدية ومشاريع البنية التحتية التي تعنى بها الوزارة في الدائرة إلى جانب توفير مواقف السيارات من خلال استغلال المساحات الخالية في قرية دمستان.




وتطرق النائب خلال اللقاء إلى متابعة إزالة المخلفات المتبقية من حظائر الهملة، وتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على الباعة الجائلين في قرية دمستان، وصيانة الحديقة الرئيسية في القرية، كما تم بحث المشاريع المدرجة ضمن خطة الوزارة للفترة 2019 ? 2020 والمقرة ضمن الميزانية العامة للدولة لصالح الدائرة السابعة.




وشدد الوزير خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، بالعمل من اجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، فيما أشاد النائب الدمستاني بجهود وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.

          وزير البلديات يبحث مع النائب الدمستاني إزالة مخلفات حظائر الهملة