تفاصيل الخبر

وكيل شؤون البلديات: تقييم دوري لأداء الأجهزة التنفيذية في البلديات

22-08-2019
قام وكيل الوزارة لشؤون البلديات في وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني سعادة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة بزيارة إلى المجلس البلدي في المحرق والتقى وكيل الوزارة رئيس المجلس السيد غازي المرباطي وأعضاء المجلس وبحث معهم مجموعة من القضايا المتعلقة بمحافظة المحرق، بحضور مدير عام بلدية المحرق المهندس إبراهيم الجودر وعدد من المسؤولين في الوزارة.




ويأتي هذا اللقاء في إطار حرص سعادة الوكيل على تفقد أوضاع المجالس البلدية والتعرف على أوضاعها واحتياجاتها إلى جانب العمل على زيادة التنسيق والتعاون مع المجالس.




وبحث الوكيل مع رئيس المجلس البلدي وأعضاء المجلس مجموعة من القضايا المتعلقة بالمجلس البلدي متطرقين إلى التحديات التي تواجههم من أجل وضع الحلول المناسبة لها.




وأكد الوكيل أن الوزارة لن تألوا جهدًا في سبيل الارتقاء بالعمل البلدي بما يتناسب مع طموحات المواطنين وتطلعاتهم للخدمات المقدمة لهم، مشيرًا إلى توجيهات الحكومة الموقرة ومتابعة من وزير الأشغال بهذا الخصوص.




وبين أن الوزارة ستعمل مع المجالس البلدية لمواجهة التحديات وتحقيق الإنجازات، مؤكدًا دور الأجهزة التنفيذية بالعمل على تنفيذ قرارات المجالس البلدية ومجلس أمانة العاصمة، مشيرًا إلى استمرار العمل في المشاريع الكبرى المتعلقة بالبلدية في المحرق والبلديات الأخرى.




كما بحث الوكيل مع المجلس البلدي لبلدية المحرق سير العمل في مشروع البيوت الآيلة للسقوط ومشروع التنمية الحضرية إلى جانب المشاريع البلدية الأخرى ومنها ساحل البسيتين وحديقة المحرق الكبرى وممشى قلالي وغيرها من المشاريع التي تخدم المواطنين في المنطقة.




وأكد المهندس محمد بن أحمد أن الوزارة تقوم بعمليات تقييم دورية لأداء الأجهزة التنفيذية وصولاً إلى أعلى درجات الأداء، مشددًا على خطة التطوير الإداري التي تنتهجها الوزارة، التي ستسهم في تحقيق نقلة نوعية في الأداء الإداري للأجهزة التنفيذية.




وأثنى رئيس المجلس البلدي لبلدية المحرق على زيارة سعادة الوكيل والتقائه بأعضاء المجلس وحرصه على التعرف بشكل مباشر على قضايا المجلس وتطلعاته، مؤكدا على التعاون الدائم بين المجالس والأجهزة التنفيذية في الوزارة بشكل ينعكس إيجابًا على تطور ونماء مسيرة العمل البلدي في المملكة.

          وكيل شؤون البلديات: تقييم دوري لأداء الأجهزة التنفيذية في البلديات