تفاصيل الخبر

البلديات تنجز طلبات عوازل الأمطار بالمحافظة الشمالية

30-10-2018
أشاد رئيس المجلس البلدي لبلدية المنطقة الشمالية محمد خليفة بو حمود بالعاملين في إدارة التنمية الحضرية في وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني نظير العمل الذي قاموا به والإنجاز الذي تحقق في مشروع تنمية المدن والقرى في المحافظة الشمالية.

جاء ذلك في اللقاء الذي جمع رئيس وعدد من أعضاء مجلس بلدي الشمالية مع سعادة المهندس وائل ناصر المبارك الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة والعاملين في إدارة التنمية الحضرية بالوزارة.

وكشف رئيس المجلس البلدي لبلدية المنطقة الشمالية خلال اللقاء أن إدارة التنمية الحضرية قد نجحت في تلبية جميع طلبات عوازل الأمطار في المحافظة الشمالية بنسبة 100% بعد إنجازها 407 طلبا لعوازل الأمطار هي جميع الطلبات التي قدمت من المجلس خلال الدورة البلدية المنتهية.

وأكد المبارك على أهمية التنسيق والتعاون القائم بين الوزارة والمجالس البلدية لتوفير الخدمات للمواطنين، مبينا أن الوزارة وبتوجيهات من سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني وبمتابعة من وكيل الوزارة لشئون البلديات الدكتور نبيل محمد أبو الفتح حريصة على تعميق التعاون مع المجالس البلدية بما يمكن من تطوير المشاريع والخدمات.

وأضاف المبارك في تصريحه "ان مشروع تنمية المدن والقرى وتركيب عوازل الامطار من المبادرات المشتركة التي يتم تنفيذها من قبل شئون البلديات بالتعاون مع المجالس البلدية ضمن مبادرات التنمية الحضرية للوزارة التي تهدف الى الارتقاء بالبيئة الحضرية للمناطق من جهة والارتقاء بالمستوى المعيشي للمواطنين من جهة أخرى ، وان ما يتحقق من إنجازات في هذا المشروع هو ثمرة التعاون بين الجانبين والحرص على تسخير كافة الإمكانيات والموارد لإنجاح هذا المشروع".

وكرم بوحمود وأعضاء مجلس بلدي الشمالية في نهاية اللقاء مديرة إدارة التنمية الحضرية المهندسة راوية المناعي وعددا من المهندسين العاملين في إدارة التنمية الحضرية على جهودهم طوال الدورة البلدية التي استمرت من 2015 إلى 2018، وتقديرا للمشاريع المنجزة في المحافظة الشمالية على صعيد ترميم البيوت وعوازل الأمطار والتي تتلمس بشكل مباشر احتياجات المواطنين وخصوصا ذوي الدخل المحدود.

          البلديات تنجز طلبات عوازل الأمطار بالمحافظة الشمالية