تفاصيل الخبر

خلال لقاء وزير البلديات رئيس وأعضاء المجلس البلدي..بحث المشاريع الخدمية في محافظة المحرق واحتياجات الأهالي

20-01-2019
أكد سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني على الدور الذي تلعبه المجالس البلدية في مسيرة البناء والتطوير، مؤكدا حرص الوزارة على تعزيز التنسيق والتواصل المستمر مع المجالس بما يسهم في ضمان سير المشروعات والخدمات وفق الخطط المقررة لها.
جاء ذلك خلال استقبال وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في مكتبه بديوان الوزارة بالمنامة رئيس وأعضاء مجلس بلدي المحرق لبحث مجمل القضايا التي تهم محافظة المحرق وتدخل في اختصاصات الوزارة بحضور وكيل الوزارة لشئون البلديات الدكتور نبيل أبو الفتح ووكيل الوزارة لشئون الأشغال المهندس أحمد الخياط والوكيل المساعد للطرق المهندسة هدى فخرو والوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة المهندس وائل المبارك ومدير عام بلدية المحرق المهندس إبراهيم الجودر.
وفي بداية اللقاء رحب خلف بأعضاء المجلس البلدي، مشيداً بدور المجالس البلدية في دعم وتطوير العمل البلدي، مبدياً في ذات الوقت استعداد الوزارة للتعاون مع المجالس البلدية وأعضائها في المجالات كافة بما يعود بالخير على الوطن والمواطنين والمقيمين.
وناقش الوزير مع أعضاء المجلس البلدي عددا من المشاريع الخدمية في المحافظة المتعلقة بتطوير الطرق والحدائق ومشاريع الصرف الصحي وتفعيل آلية التواصل والتعاون المستقبلي مع المجلس البلدي موجها القطاعات التنفيذية في الوزارة لتعزيز قنوات التواصل مع المجلس بشكل مباشر والعمل بشكل مشترك لإنجاز المشاريع وتسريع الخدمات.
ورفع أعضاء المجلس خلال اللقاء عددا من الاحتياجات الخدمية المتعلقة بمختلف الدوائر في المحافظة حيث تمت مناقشتها بحضور مسئولي الأجهزة التنفيذية المعنيين بها.
وفي ختام اللقاء، أشاد أعضاء المجلس البلدي بدور الوزير والخدمات المختلفة التي تقدمها وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، مؤكدين أهمية التواصل بين الوزارة والمجلس البلدي بما يخدم أهالي المحرق والمقيمين

          خلال لقاء وزير البلديات  رئيس وأعضاء المجلس البلدي..بحث المشاريع الخدمية في محافظة المحرق واحتياجات الأهالي