تفاصيل الخبر

وزير البلديات وسفير الهند يبحثان التعاون بمجال الإنشاءات والزراعة وتبادل الخبرات

31-03-2019
استقبل سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بديوان الوزارة سعادة السيد ألوك كومار سينها سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين بحضور وكيل الوزارة لشؤون الزراعة والثروة البحرية الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة.


وخلال اللقاء استعرض سعادة وزير الأشغال مع السفير الهندي العلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين الصديقين، كما أشاد بجهود سعادة السفير كومار في سبيل تعزيز تلك الروابط في مختلف المجالات، منوهاً سعادته بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات بين المنامة ونيودلهي.


كما أعرب سعادة وزير الأشغال عن أمنياته الصادقة للسفير الهندي بالتوفيق والنجاح في مهام عمله لما فيه صالح البلدين الصديقين.


وقد تباحث سعادة الوزير وسعادة السفير في إمكانية الاستفادة من الخبرات التي تتمتع بها الشركات والمؤسسات الهندية في مجال البناء والزراعة والثروة البحرية، وتفعيل عدد من مذكرات التفاهم المشترك التي تم التوقيع عليها بين البلدين في مختلف المجالات وجانب تبادل الخبرات.


من جهته عبر سعادة السفير الهندي عن خالص شكره لما حظي به من حفاوة الاستقبال، مؤكداً حرص بلاده على توطيد أواصر التعاون مع مملكة البحرين، متمنياً للمملكة وشعبها المزيد من التقدم والازدهار.

          وزير البلديات وسفير الهند يبحثان التعاون بمجال الإنشاءات والزراعة وتبادل الخبرات