تفاصيل الخبر

أبو الفتح يدعو شركات النظافة لمضاعفة الجهود في شهر رمضان المبارك

05-05-2019
دعا سعادة د. نبيل محمد أبو الفتح وكيل الوزارة لشئون البلديات في وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني شركتا النظافة العاملتان في المملكة إلى مضاعفة الجهود لضمان المحافظة على مستوى متقدم من النظافة خلال شهر رمضان الفضيل.

وشدد أبو الفتح على أهمية الاستفادة من تجارب السنوات الماضية خصوصا لجهة التغييرات الحاصلة في أوقات وكميات المخلفات وكذلك طريقة التعامل معها بما يضمن نظافة المواقع المختلفة وخصوصا المواقع الحيوية بالقرب من المساجد وأماكن التسوق.




جاء ذلك خلال لقاء سعادة الوكيل مع المدير التنفيذي لشركة "أوربايسر" للنظافة الإسباني لويس من أجل الوقوف على استعدادات الشركة لمتابعة أعمال النظافة خلال شهر رمضان المبارك.

وأشاد الو الفتح بخدمات النظافة والتطور الحاصل في هذه الخدمة ومستوى التعاون بين الشركتين والاجهزة التنفيذية في البلديات، مشيرا الى مبدأ الشراكة المجتمعية فيما يتعلق بجانب التوعية والإرشاد.




وحضر اللقاء الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة م. وائل المبارك ومستشار شئون البلديات بوب حيث قدم المدير التنفيذي لشركة "اوربايسر" تفصيلا عن خطط الشركة للتعامل مع خدمات النظافة خلال الشهر الفضيل متطرقا إلى الاستعدادات العامة وأوقات العمل الموضوعة في الخطة.

وبحث سعادة الوكيل مع المدير التنفيذي استعدادات الشركة على مختلف المستويات لاستقبال شهر رمضان المبارك، موجها شركات النظافة العاملة في البلاد إلى التعاون مع الأجهزة التنفيذية لأجل إنجاز الأعمال المطلوبة.




وأشار أبو الفتح إلى أن الوزارة مستمرة في العمل على تقديم خدمات نظافة متطورة، مؤكدا على المتابعة التي تقوم بها الأجهزة التنفيذية في البلديات ومشددا في الوقت نفسه على أهمية الجوانب التوعوية في تحفيز الشراكة المجتمعية للمحافظة على النظافة العامة.

          أبو الفتح يدعو شركات النظافة لمضاعفة الجهود في شهر رمضان المبارك