ميثاق خدمة العملاء

عملائنا الكرام،

أطلقت بلدية المنطقة الجنوبية ميثاق خدمة العملاء والذي يهدف الى تعريف العملاء الكرام بمسؤولية الموظفين وواجبات العملاء، وذلك من أجل الحصول على خدمات متميزة وعالية الجودة وذلك للارتقاء بها، مما يضمن الغاية الأسمى وهي تقديم خدمات متميزة تحقق طموحاتكم ورغباتكم في بيئة حكومية خدمية تزخر بالإيجابية.
مع قيام بلدية الجنوبية بمراجعة شاملة لدورها وعملياتها وأدائها لإعادة تنظيم هذا الدور بما يخدم المجتمع ويساهم في تحقيق الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030، لذا فأن تضامن الجهود معكم والعمل بفعالية وايجابية مشتركة تدعم هذه الغاية وتساعد على تحقيقها.

شكرا لكم ..
نسعى لتلبية احتياجاتكم، نتشرف بخدمتكم..