Header

بلدية الشمالية تستلم 1000 شتلة زراعية بمساهمة من شركة stc البحرين

صورة جماعية للحضور

بلدية الشمالية تستلم 1000 شتلة زراعية بمساهمة من شركة stc البحرين

استقبل رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية الدكتور سيد شبر الوداعي ومدير عام بلدية المنطقة الشمالية المهندسة لمياء الفضالة ، نائب رئيس شركة stc البحرين للشؤون الحكومية الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة بمبنى البلدية في عالي ، بحضور نائب رئيس المجلس البلدي السيدة زينه جاسم ، حيث تم بحث سبل تعزيز الشراكة المجتمعية والتعاون المشترك في المشاريع البلدية مع شركة  stc البحرين ، حيث قامت الشركة ضمن حملتها "أشجار من أجل الحياة" بدعم البلدية بعدد 1000 شتلة زراعية من أصناف متنوعة تأكيدا على أهمية المسؤولية الاجتماعية في المنطقة الشمالية .

وقد أثنت مدير عام بلدية المنطقة المهندسة لمياء الفضالة على جهود شركة stc المتميزة ودعمها للمبادرات الإنسانية والزراعية والبيئية التي تخدم المجتمع، متمنياً استمرارية التعاون معها في المشاريع البلدية المختلفة لخدمة أهالي المنطقة الشمالية .
وأشارت إلى أن هذه المبادرات تعكس المسؤولية المجتمعية تجاه البيئة، وتعزز التعاون والشراكة بين القطاع الخاص والقطاع الحكومي في الحافظ على البيئة وزيادة المساحات الخضراء والتشجير، وتسهم في مواجهة آثار تغير المناخ والحفاظ على البيئة ومكافحة التصحر وتحسين جودة الهواء.

وأشاد بدوره رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية الدكتور سيد شبر ابراهيم الوداعي بمبادرة شركة stc البحرين في تبني ثقافة الشراكة المجتمعية ودعم حملة التشجير في المحافظة الشمالية والتعاون الذي تبديه الشركة.
وأضاف شبر الوداعي أن فلسفة الشراكة للشراكة المجتمعية التي تتبناها الشركة ضمن حملتها "أشجار من أجل الحياة" والرؤية التي بينها نائب رئيس شركة  stc البحرين للشؤون الحكومية الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة أثناء اللقاء جسد الرؤية الثاقبة في اختيار نوع الشتلات التي تتناسب مع طبيعة مناخ البحرين وكذلك النظرة الفنية لزراعة انواع الاشجار التي تنمو بشكل متناسق للحفاظ على اللوحة الجمالية لمشهد الاشجار في الشوارع، وعبر الوداعي عن تقديره للدعم الذي تبديه الشركة للحملة والذي يعزز المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص في المساهمة في انجاز أهداف المشروع الوطني للتنمية المستدامة.

من جانبه، أعرب نائب الرئيس للشؤون الحكومية عن ترحيب شركة stc بالتعاون المشترك والمتميز مع بلدية المنطقة الشمالية ، حيث تهدف حملة "أشجار من أجل الحياة" إلى دعم خطط التشجير الوطنية الرامية إلى مضاعفة العدد الحالي للأشجار في المملكة، بالإضافة إلى تعزيز الوعي البيئي وتحسين نوعية الهواء والحد من ظاهرة التصحر ودرجات الحرارة الآخذة بالارتفاع. مشيداً بجهود البلدية في تطوير وتجميل الشوارع الرئيسية وزراعة المسطحات الخضراء وتبني الأفكار والمبادرات المبتكرة لخدمة المجتمع.