Header

زراعة 110 آلاف زهرة موسمية في مدينة حمد

زراعة 110 آلاف زهرة موسمية في مدينة حمد

المهندسة لمياء الفضالة ان البلدية قامت بزراعة 60 الف شتلة زهور موسمية من مختلف الأنواع مثل الزينيا و الماريغولد تركزت في شارع الشيخ حمد بمدينة حمد وذلك ضمن خطط وبرامج البلدية لتجميل الشوارع والساحات والميادين العامة وزيادة المساحات الخضراء في المنطقة الشمالية.

وأضافت الفضالة ان البلدية دشنت انتاجها في مشتل مدينة حمد بزراعة الزهور الموسمية من نوعي (الماري جولد 40 الف ) و(الزينيا 20 الف ) في حين تواصلت أعمال الزراعة الموسمية لمدينة حمد بشكل خاص وشارع البديع بزراعة 50 ألف زهرة بتونيا من انتاج مشتل عذاري.

و اكدت علي تنفيذ استيراتيجية للتشجير تتماشي مع الخطة الوطنيه للتشجير  لابراز الطابع الجمالي للمنطقه الشماليه،  وذلك بتوجيهات من سعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف و متابعة سعادة وكيل الوزارة لشؤون البلديات المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة وبالتنسيق والتعاون مع مجلس بلدي المنطقة الشمالية.

وأشارت الفضالة  إلى حرص البلدية على تطوير اساليب الزراعة بالوسائل العلمية الحديثة واستخدام أفضل التقنيات لإكثار وانتاج الزهور في مشتل مدينة حمد لإسهامه في توسيع الرقعة الخضراء وتجميل الشوارع الرئيسية في المنطقة الشمالية.