6- إخطار المراجع في حال اتخاذ المركز أي إجراء بخصوص معاملته.
ثانياً : واجبات المراجعين :
1- إبراز بطاقة المراجعة أو رقم المراجعة عند متابعة الشكوى أو الطلب.
2- تقديم المعلومات والبيانات الصحيحة عن الطلب وامداد المركز بالمستندات والوثائق المؤيدة لطلبه، وفي حالة الإخلال بها يتحمل صاحب الطلب المسؤولية الكاملة.
3- احترام مقدم الخدمة وعمله والمؤسسة مكان تقديم الخدمة، وعدم اتخاذ أي إجراءات أو وسائل تتضمن التهديد أو الإساءة الشخصية للعاملين والمؤسسة.
4- الالتزام بوسائل الاتصال المحددة للمتابعة مع المركز )هواتف المركز، الحضور الشخصي، البريد الالكتروني، البريد، والموقع الالكتروني.
5- أهمية اطلاع وتزويد المركز بالمستجدات ومنها تغيير البيانات الشخصية من أرقام التواصل أو العنوان وغيرها.