Header

استعداداً لسباقات الفورمولا واحدبلدية المنطقة الجنوبية تزين الشوارع المؤدية لحلبة البحرين الدولية

استعداداً لسباقات الفورمولا واحدبلدية المنطقة الجنوبية تزين الشوارع المؤدية لحلبة البحرين الدولية

تزامناً مع سباقات الفورمولا واحد التي تقام على أرض مملكة البحرين خلال الفترة من 29 فبراير لغاية 2 مارس 2024، قامت بلدية المنطقة الجنوبية بتزيين الشوارع الرئيسية المؤدية لحلبة البحرين الدولية في الصخير.

كما شكلت البلدية المنطقة الجنوبية 3 فرق عمل للنظافة، والمتنزهات والحدائق ومخالفات الإعلانات، وذلك استعداداً لهذا الحدث الرياضي المهم في خارطة الفعاليات المحلية والدولية.

وتضمنت أبرز جوانب استعدادات البلدية قيام فريق المنتزهات والحدائق بزراعة الورود الموسمية وتقليم الأشجار والحشيش وتنظيف الصروح في دوار عوالي وشارع الزلاق وشارع خليج البحرين.

من جانبه، فريق النظافة بإزالة الحشائش والحصى والرمال من أطراف الشوارع، بالاستعانة بعدد من العمال والآليات والحاويات وسيارات الكنس الآلي لمتابعة أعمال النظافة قبل وأثناء السباق.

في حين قام فريق مخالفات الإعلانات برصد جميع الإعلانات المخالفة في الشوارع وقام بإزالتها، وهو مستمر في حصر هذه المخالفات في مختلف الشوارع والعمل على اتخاذ الإجراءات إزاءها أولاً بأول.

يذكر أن بلدية المنطقة الجنوبية وبحسب توجيهات سعادة وزير شئون البلديات والزراعة المهندس وائل المبارك وسعادة وكيل الوزارة لشئون البلديات المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، تولي اهتماماً بالغاً بهذه الفعالية، وتبذل كل طاقاتها من أجل إنجاح هذه التظاهرة الرياضية العالمية.

news