Header

النكال: دراسة مشاريع ربط شبكات الصرف الصحي ورصف طرق المصلى

النكال: دراسة مشاريع ربط شبكات الصرف الصحي ورصف طرق المصلى

بناء على زيارة "خدمات العاصمة"

نظمت لجنة الخدمات والمرافق العامة بمجلس أمانة العاصمة زيارة ميدانية لمنطقة المصلى يوم الثلاثاء الماضي بمشاركة ممثلين عن وزارة الأشغال وأهالي المنطقة.
وبين رئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة بالمجلس د. عبدالواحد النكال أنه تم الاتفاق على دراسة جميع الطلبات التي تقدم بها أهالي المنطقة من بينها رصف بعض الطرق وتحويل بعض الطرق إلى اتجاه واحد. كما تم صباغة بعض المرتفعات بناء على الزيارة.


وكشف النكال عن مشروع لربط شبكات الصرف الصحي لعدد من المجمعات القريبة في المنطقة ومن بينها مجمع 419. وتابع " كما سيتم دراسة وضع المرايا العاكسة في عدد من تقاطعات الطرق".
وأوضح النكال بأن الأقسام التي شاركت في الزيارة من شئون الأشغال هي قسم هندسة المرور، وقسم تخطيط ودراسات المرور ورئيس قسم صيانة الطرق ، و إدارة التخطيط ومشاريع الصرف الصحي مع مسؤول وحدة تنسيق التنمية البلدية.


وأشاد النكال بتعاون شئون الأشغال مع مجلس أمانة العاصمة وسعيهم المستمر لدراسة وتنفيذ الطلبات التي يقترحها المجلس أو التي ينقلها الأهالي، مشيرا إلى أن هذا التعاون يسهم في تحقيق المزيد من تطلعات الأهالي وتلبية احتياجاتهم. وأكد على استمرار منهجية لجنة الخدمات والمرافق العامة في تنظيم الزيارات الميدانية لمختلف مناطق العاصمة؛ لتكون قريبة من المواطن واحتياجاته، موضحا بأن نجاح هذه المنهجية جاء بفضل جهود وتعاون أعضاء اللجنة وتكاتفهم في سبيل تقديم أفضل ما يمكن لهم.