مركز خدمة العملاء

  • قامت بلدية المحرق بتطوير الخدمات المقدمة للعملاء وذلك لتحسين الخدمات البلدية بما يتناسب مع ما تشهده مملكة البحرين من نهضة عمرانية وفق رؤية البحرين الاقتصادية 2030م للسعي كشريك فاعل للارتقاء بالخدمات للوصول إلى أفضل المستويات العالمية.
    وأخذت بلدية المحرق على عاتقها تأسيس بنية ادارية متكاملة لتنفيذ المخطط الهيكلي الاستراتيجي الوطني والذي يلبي طموحات الرؤية الاقتصادية 2030، ويساهم في تعزيز البحرين حضاريا واقتصاديا من خلال اعداد السياسات والخطط التي تلبي احتياجات المجتمع الحالية والمستقبلية.
  • للاستفسار والحصول على المعلومات حول الخدمات التي تقدمها بلدية المحرق
    يرجى الاتصال على مكتب خدمات المراجعين
  • 17984083

بلدية المحرق

 

CustomerCustomer

 

دليل الخدمات الالكترونية