ميثاق العملاء

  • رؤيتنا:
  • تحقيق الإنماء الحضري المتوازن في مملكة البحرين، وذلك عبر تأسيس بنية إدارية متكاملة تساهم في تنفيذ المخطط الهيكلي الاستراتيجي الوطني، وتلبي طموحات الرؤية الاقتصادية 2030.
  • دورنا القيادي:
  • المساهمة في تعزيز مكانة مملكة البحرين لتكون مركزاً حضارياً و اقتصادياً مميزاً، ونسعى إلى تحقيق ذلك من خلال إعداد و إدارة السياسات و الأنظمة الفعالة وذلك وفقاً لحاجات المجتمع الحالية و المستقبلية.
  • حقوق المراجعين:
  • - استقبال العميل والترحيب به.
    - نضمن السرية التامة لجميع المعلومات الشخصية والاجتماعية للعملاء.
    - نضمن توافر خدماتنا بنسبة ١٠٠٪ في مكاتب الاستقبال خلال ساعات العمل.
    - تنمية الشعور بالانتماء من خلال مبادئ سلوك مشتركة.
    - نلتزم بالقيم الوطنية والمتمثلة بالعدالة و التنافسية والاستدامة في تقديم. خدمات عالية الجودة للعميل من منطلق المسؤولية المجتمعية و البيئية .
  • واجبات المراجعين:
  • - تقديم المعلومات والبيانات الصحيحة عند تقديم الطلب.
  • - احترام مقدم الخدمة ومكان تقديم الخدمة، وعدم تهديد العاملين أو الإساءة لهم.
  • - الالتزام بوسائل الاتصال المحددة التابعة لنا.