ميثاق العملاء
- رؤيتنا:
- تحقيق الإنماء الحضري المتوازن في مملكة البحرين، وذلك عبر تأسيس بنية إدارية متكاملة تساهم في تنفيذ المخطط الهيكلي الاستراتيجي الوطني، وتلبي طموحات الرؤية الاقتصادية 2030.
- دورنا القيادي:
- المساهمة في تعزيز مكانة مملكة البحرين لتكون مركزاً حضارياً و اقتصادياً مميزاً، ونسعى إلى تحقيق ذلك من خلال إعداد و إدارة السياسات و الأنظمة الفعالة وذلك وفقاً لحاجات المجتمع الحالية و المستقبلية.
- حقوق المراجعين:
- - استقبال العميل والترحيب به.
- نضمن السرية التامة لجميع المعلومات الشخصية والاجتماعية للعملاء.
- نضمن توافر خدماتنا بنسبة ١٠٠٪ في مكاتب الاستقبال خلال ساعات العمل.
- تنمية الشعور بالانتماء من خلال مبادئ سلوك مشتركة.
- نلتزم بالقيم الوطنية والمتمثلة بالعدالة و التنافسية والاستدامة في تقديم. خدمات عالية الجودة للعميل من منطلق المسؤولية المجتمعية و البيئية .
- واجبات المراجعين:
- - تقديم المعلومات والبيانات الصحيحة عند تقديم الطلب.
- - احترام مقدم الخدمة ومكان تقديم الخدمة، وعدم تهديد العاملين أو الإساءة لهم.
- - الالتزام بوسائل الاتصال المحددة التابعة لنا.