Header

بلدية المحرق تتوجه للتقييم الالكتروني التفاعلي عبر شبكات التواصل الاجتماعي

بلدية المحرق تتوجه للتقييم الالكتروني التفاعلي عبر شبكات التواصل الاجتماعي

أطلقت بلدية المحرق آلية جديدة لقياس رضا العملاء تتمثل في نشر استطلاعات رأي واستبانات تفاعلية في الحسابات الرسمية لمواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبلدية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص البلدية على معرفة المزيد حول كيفية خدمة المواطنين والمقيمين بشكل أفضل وتحسين جودة وكفاءة الخدمات المقدمة لهم بصورة مستمرة.

وأشارت البلدية بأن الهيئات الحكومية في مملكة البحرين تتمتع بحضور قوي وفعّال على شبكات التواصل الاجتماعي، إذ تشارك بانتظام الأخبار والمعلومات عبر قنواتها الرسمية وتدعو إلى إبداء التعليقات بشأن المبادرات والبرامج الحكومية، وتشارك البلدية مثلها كباقي الجهات الحكومية بحضور قوي على شبكات التواصل الاجتماعي ببرامج التوعية والتعريف بالخدمات والاخبار والمستجدات المقدمة للمواطنين والمقيمين أولاً بأول.

 وأكدت البلدية بأنها استطاعت أن تُكوِن لها قاعدة كبيرة من المتابعين من المؤسسات المهتمة والأفراد والجماعات ما أدى إلى مضاعفة جهود البلدية لتقديم الأفضل من خلال التنوع والتجديد في نوعية البرامج المقدمة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي كان أبرزها إطلاق قسم العلاقات العامة والإعلام بالبلدية مؤخراً استطلاعات واستبيانات رأي الكترونية تفاعلية عبر صفحتها الرسمية في برنامج التواصل الاجتماعي "الأنستغرام" للاطلاع على آراء المواطنين والمقيمين حول الخدمات المقدمة وقياس مدى تفاعل المتابعين للمحتوى الالكتروني..

 وذكرت البلدية بأن عملية تقييم (الاستبانات) تمت عبر خاصية الـ Story ثم تم تحويلها إلى خاصية الـ Highlight لحفظها والرجوع إليها عند الحاجة للاطلاع على النتائج، كما تم نشر رابط الـ Story على الصفحات الرسمية الأخرى للبلدية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل التويتر والفيسبوك لمشاركة المزيد من المتابعين في عملية التقييم. وقد عملت البلدية على إظهار نتائج الاستبانات للرأي العام وذلك حرصاً منها على ضمان مصداقية تلك التقييمات.

 وتدعو بلدية المحرق الجمهور الكريم إلى المشاركة في عملية (التقييم) لضمان التحسين المستمر لخدماتها المقدمة، كما تؤكد البلدية بأن أبوابها مفتوحة لاستقبال آراء وملاحظات المواطنين والمقيمين من خلال الحضور الشخصي لمبنى البلدية أو عبر قنواتها الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي أو من خلال التواصل على هاتف رقم 17984027.