Header

طلبات (عوازل أمطار / صيانة / حريق)

إبداء الخدمة

نبذة عامة

خدمة لطلب توفير المتطلبات الخدمية لمساعدة الاسر المحتاجة وغير القادرة على ترميم منازلها القديمة (عوازل أمطار / صيانة  / حريق)

المستفيدين
مواطن
قنوات تقديم الخدمة
خدمة إلكترونية
زيارة مقر الجهة
إجراءات وخطوات الخدمة
إجراءات وخطوات الخدمة
1. تسجيل دخول مقدم الطلب.
2. تعبئة البيانات الشخصية والعنوان.
3. المرفقات.
4. تقديم.
المستندات المطلوبة
1. نسخة من البطاقة الشخصية لطالب الخدمة وعائلته وجميع ملاك العقار حال وجود أكثر من مالك
2. نسخة من و ثيقة ملكية العقار مع جميع مرفقاتها
3. شهادة راتب حديثة من جهة العمل مختوم
4. إذا كان مقدم الطلب لا يعمل (عليه تقديم شهادة دخل من السجل العام للمحكمة)
5. كشف حساب 3 شهور لصاحب الطلب
6. فاتورة الكهرباء خاصة بالعقار موضوع الطلب
7. رخصة بناء السابقة مع الرسومات الهندسية (إن وجدت).
رسوم الخدمة
لا يوجد
الأحكام والشروط
1) أن يكون صاحب الطلب بحريني الجنسية ولا يقل عمره من 18سنة عند التقديم
2) أن يكون مالكا للعقار لمدة لا تقل عن 10 سنوات، ويستثنى منها الحالات الطارئة (الحريق فقط).
3) تطابق عنوان مقدم الطلب مع عنوان العقار موضوع الطلب..
4) أن يكون مقدم الطلب قد أقام في العقار لمدة لا تقل عن 10 سنوات ويستثنى الحالات الطارئة (الحريق).
5) أن يكون العقار غير مؤجر او مستأجر .
6) الاستفادة من المشروع لمرة واحد.
7) أن لا يتجاوز دخل صاحب الطلب عن -/600 دينار (الراتب الأساسي+ العلاوة الاجتماعية ) للحالات العادية، و- /800 دينار للحالات الطارئة (الحريق) وعوازل لأمطار.
8) أن لا يكون قد سبق لصاحب الطلب الاستفادة من مشروعي الخدمة الاجتماعية والآيلة للسقوط.